سياسة الخصوصية

1. المقدمة

مرحبا بكم في شركة أسس تاون للاستشارات الهندسية .

تقوم شركة أسس تون للاستشارات الهندسية (“نحن” أو “نحن” أو “خاصتنا”) بتشغيل osstown.sa (يشار إليها فيما يلي باسم “الخدمة” ).

تحكم سياسة الخصوصية الخاصة بنا زيارتك إلى osstown.sa ، وتوضح كيف نقوم بجمع وحماية والإفصاح عن المعلومات التي تنتج عن استخدامك لخدمتنا.

نحن نستخدم بياناتك لتوفير الخدمة وتحسينها. باستخدام الخدمة، فإنك توافق على جمع المعلومات واستخدامها وفقًا لهذه السياسة. ما لم يتم تعريفها خلافًا لذلك في سياسة الخصوصية هذه، فإن المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه لها نفس المعاني الواردة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

تحكم شروطنا وأحكامنا ( “الشروط” ) جميع استخدامات خدماتنا وتشكل مع سياسة الخصوصية اتفاقيتك معنا ( “الاتفاقية” ).

2. التعاريف

الخدمة تعني موقع osstown.sa الذي تديره شركة أسس تون للاستشارات الهندسية .

البيانات الشخصية تعني البيانات المتعلقة بشخص حي يمكن التعرف عليه من خلال تلك البيانات (أو من تلك المعلومات الأخرى التي بحوزتنا أو من المحتمل أن تصل إلينا).

بيانات الاستخدام هي البيانات التي يتم جمعها تلقائيًا إما عن طريق استخدام الخدمة أو من البنية التحتية للخدمة نفسها (على سبيل المثال، مدة زيارة الصفحة).

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم تخزينها على جهازك (الكمبيوتر أو الجهاز المحمول).

تعني عبارة “متحكم البيانات” الشخص الطبيعي أو القانوني الذي يحدد (سواء بمفرده أو بالاشتراك مع أشخاص آخرين) الأغراض التي تتم من أجلها معالجة البيانات الشخصية والطريقة التي تتم بها معالجتها. ولغرض سياسة الخصوصية هذه، نحن متحكمون في بياناتك.

معالجو البيانات (أو مقدمو الخدمات) يعني أي شخص طبيعي أو قانوني يقوم بمعالجة البيانات نيابة عن مسؤول البيانات. يجوز لنا استخدام خدمات مقدمي خدمات مختلفين من أجل معالجة بياناتك بشكل أكثر فعالية.

موضوع البيانات هو أي فرد حي يعتبر موضوع البيانات الشخصية.

المستخدم هو الفرد الذي يستخدم خدمتنا. المستخدم يتوافق مع صاحب البيانات، وهو موضوع البيانات الشخصية.

3. جمع المعلومات واستخدامها

نقوم بجمع أنواع مختلفة من المعلومات لأغراض مختلفة لتوفير خدمتنا لك وتحسينها.

4. أنواع البيانات التي تم جمعها

البيانات الشخصية

أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة يمكن استخدامها للاتصال بك أو تحديد هويتك ( “البيانات الشخصية” ). قد تتضمن المعلومات التعريفية الشخصية، على سبيل المثال لا الحصر:

0.1. عنوان البريد الإلكتروني

0.2. الاسم الأول والأخير

0.3. رقم الهاتف

0.4. العنوان، الدولة، الولاية، المقاطعة، الرمز البريدي، المدينة

0.5. ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام

يجوز لنا استخدام بياناتك الشخصية للتواصل معك عبر النشرات الإخبارية والمواد التسويقية أو الترويجية وغيرها من المعلومات التي قد تهمك. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي أي من هذه الرسائل أو كلها منا من خلال اتباع رابط إلغاء الاشتراك.

بيانات الاستخدام

يجوز لنا أيضًا جمع المعلومات التي يرسلها متصفحك كلما زرت خدمتنا أو عند الوصول إلى الخدمة بواسطة أو من خلال أي جهاز ( “بيانات الاستخدام” ).

قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (على سبيل المثال عنوان IP)، ونوع المتصفح، وإصدار المتصفح، وصفحات الخدمة التي تزورها، ووقت وتاريخ زيارتك، والوقت الذي تقضيه في تلك الصفحات، ومعرفات الأجهزة الفريدة وغيرها من بيانات التشخيص.

عند وصولك إلى الخدمة باستخدام جهاز، قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل نوع الجهاز الذي تستخدمه، ومعرف الجهاز الفريد، وعنوان IP الخاص بجهازك، ونظام تشغيل جهازك، ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه، ومعرفات الجهاز الفريدة، وبيانات التشخيص الأخرى.

 

بيانات ملفات تعريف الارتباط للتتبع

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على خدمتنا ونحتفظ بمعلومات معينة.

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على قدر ضئيل من البيانات وقد تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك من موقع ويب وتخزينها على جهازك. كما تُستخدم تقنيات التتبع الأخرى مثل الإشارات والعلامات والبرامج النصية لجمع المعلومات وتتبعها وتحسين خدمتنا وتحليلها.

يمكنك توجيه متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء من خدمتنا.

أمثلة على ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها:

0.1 ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة: نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة لتشغيل خدمتنا.

0.2. ملفات تعريف الارتباط التفضيلية: نستخدم ملفات تعريف الارتباط التفضيلية لتذكر تفضيلاتك والإعدادات المختلفة.

0.3. ملفات تعريف الارتباط الأمنية: نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأمنية لأغراض أمنية.

0.4. ملفات تعريف الارتباط الإعلانية: تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الإعلانية لتزويدك بالإعلانات التي قد تكون ذات صلة بك وباهتماماتك.

بيانات أخرى

أثناء استخدام خدمتنا، قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات التالية: الجنس والعمر وتاريخ الميلاد ومكان الميلاد وتفاصيل جواز السفر والجنسية والتسجيل في مكان الإقامة والعنوان الفعلي ورقم الهاتف (العمل والمحمول) وتفاصيل المستندات المتعلقة بالتعليم والمؤهلات والتدريب المهني واتفاقيات العمل واتفاقيات عدم الإفصاح ومعلومات عن المكافآت والتعويضات ومعلومات عن الحالة الاجتماعية وأفراد الأسرة ورقم الضمان الاجتماعي (أو رقم هوية دافع الضرائب الآخر) وموقع المكتب وغيرها من البيانات.

5. استخدام البيانات

تستخدم شركة أسس تاون للاستشارات الهندسية البيانات التي تم جمعها لأغراض مختلفة:

0.1. لتوفير خدمتنا وصيانتها؛

0.2. لإعلامك بالتغييرات التي تطرأ على خدمتنا؛

0.3. للسماح لك بالمشاركة في الميزات التفاعلية لخدمتنا عندما تختار القيام بذلك؛

0.4. لتقديم الدعم للعملاء؛

0.5. لجمع التحليلات أو المعلومات القيمة حتى نتمكن من تحسين خدمتنا؛

0.6. لمراقبة استخدام خدمتنا؛

0.7. الكشف عن المشاكل الفنية ومنعها ومعالجتها؛

0.8. لتحقيق أي غرض آخر تقدمه من أجله؛

0.9. لتنفيذ التزاماتنا وإنفاذ حقوقنا الناشئة عن أي عقود أبرمت بينك وبيننا، بما في ذلك الفواتير والتحصيل؛

0.10. لتزويدك بإشعارات حول حسابك و/أو اشتراكك، بما في ذلك إشعارات انتهاء الصلاحية والتجديد، وتعليمات البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك؛

0.11. لتزويدك بالأخبار والعروض الخاصة والمعلومات العامة حول السلع والخدمات والأحداث الأخرى التي نقدمها والتي تشبه تلك التي اشتريتها بالفعل أو استفسرت عنها ما لم تختر عدم تلقي مثل هذه المعلومات؛

0.12. بأي طريقة أخرى قد نوضحها عندما تقدم المعلومات؛

0.13. لأي غرض آخر بموافقتك.

6. الاحتفاظ بالبيانات

سنحتفظ ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سنحتفظ ببياناتك الشخصية ونستخدمها بالقدر اللازم للامتثال لالتزاماتنا القانونية (على سبيل المثال، إذا طُلب منا الاحتفاظ ببياناتك للامتثال للقوانين المعمول بها)، وحل النزاعات، وإنفاذ اتفاقياتنا وسياساتنا القانونية.

سنحتفظ أيضًا ببيانات الاستخدام لأغراض التحليل الداخلي. وعادةً ما يتم الاحتفاظ ببيانات الاستخدام لفترة أقصر، باستثناء الحالات التي تُستخدم فيها هذه البيانات لتعزيز الأمان أو تحسين وظائف خدمتنا، أو عندما نكون ملزمين قانونًا بالاحتفاظ بهذه البيانات لفترات زمنية أطول.

7. نقل البيانات

قد يتم نقل معلوماتك، بما في ذلك البيانات الشخصية، إلى أجهزة كمبيوتر تقع خارج ولايتك أو مقاطعتك أو بلدك أو أي نطاق حكومي آخر حيث قد تختلف قوانين حماية البيانات عن تلك الموجودة في نطاق ولايتك القضائية، ويتم الاحتفاظ بها عليها.

إذا كنت متواجدًا خارج المملكة العربية السعودية واخترت تقديم معلومات لنا، فيرجى ملاحظة أننا نقوم بنقل البيانات، بما في ذلك البيانات الشخصية، إلى المملكة العربية السعودية ومعالجتها هناك.

إن موافقتك على سياسة الخصوصية هذه، متبوعة بإرسالك لهذه المعلومات، تمثل موافقتك على هذا النقل.

ستتخذ شركة أسس تاون للاستشارات الهندسية جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى أي منظمة أو دولة ما لم تكن هناك ضوابط كافية في مكانها بما في ذلك أمان بياناتك والمعلومات الشخصية الأخرى.

8. الكشف عن البيانات

يجوز لنا الكشف عن المعلومات الشخصية التي نجمعها، أو تقدمها:

0.1. المعاملات التجارية.

إذا كنا نحن أو الشركات التابعة لنا مشاركين في عملية دمج أو استحواذ أو بيع أصول، فقد يتم نقل بياناتك الشخصية.

0.2. حالات أخرى. يجوز لنا الكشف عن معلوماتك أيضًا:

0.2.1. إلى الشركات التابعة لنا والشركات المرتبطة بنا؛

0.2.2. للمقاولين ومقدمي الخدمات والأطراف الثالثة الأخرى التي نستخدمها لدعم أعمالنا؛

0.2.3. لتحقيق الغرض الذي تقدمه من أجله؛

0.2.4. لغرض إدراج شعار شركتك على موقعنا الإلكتروني؛

0.2.5. لأي غرض آخر نكشف عنه عندما تقدم المعلومات؛

0.2.6. بموافقتك في أي حالات أخرى؛

0.2.7. إذا اعتقدنا أن الإفصاح ضروري أو مناسب لحماية حقوق أو ممتلكات أو سلامة الشركة أو عملائنا أو الآخرين.

9. أمن البيانات

إن أمن بياناتك مهم بالنسبة لنا، ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكتروني آمنة بنسبة 100%. وبينما نسعى جاهدين لاستخدام الوسائل المقبولة تجاريًا لحماية بياناتك الشخصية، لا يمكننا ضمان أمنها المطلق.

10. حقوق حماية بياناتك بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)

إذا كنت مقيمًا في الاتحاد الأوروبي (EU) والمنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)، فإنك تتمتع بحقوق حماية بيانات معينة، يغطيها اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).

هدفنا هو اتخاذ خطوات معقولة للسماح لك بتصحيح أو تعديل أو حذف أو تقييد استخدام بياناتك الشخصية.

إذا كنت ترغب في معرفة البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك وإذا كنت تريد إزالتها من أنظمتنا، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على  .

في ظروف معينة، لديك حقوق حماية البيانات التالية:

0.1. الحق في الوصول إلى المعلومات التي لدينا عنك أو تحديثها أو حذفها؛

0.2. الحق في التصحيح. لديك الحق في تصحيح معلوماتك إذا كانت غير دقيقة أو غير كاملة؛

0.3. الحق في الاعتراض. لديك الحق في الاعتراض على معالجتنا لبياناتك الشخصية؛

0.4. حق التقييد. لديك الحق في طلب تقييد معالجة معلوماتك الشخصية؛

0.5. الحق في نقل البيانات. يحق لك الحصول على نسخة من بياناتك الشخصية بتنسيق منظم وقابل للقراءة آليًا ومستخدم بشكل شائع؛

0.6. الحق في سحب الموافقة. لديك أيضًا الحق في سحب موافقتك في أي وقت حيث نعتمد على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية؛

يرجى ملاحظة أننا قد نطلب منك التحقق من هويتك قبل الرد على مثل هذه الطلبات. يرجى ملاحظة أننا قد لا نتمكن من تقديم الخدمة دون بعض البيانات الضرورية.

لديك الحق في تقديم شكوى إلى هيئة حماية البيانات بشأن جمعنا واستخدامنا لبياناتك الشخصية. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بهيئة حماية البيانات المحلية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA).

11. حقوق حماية بياناتك بموجب قانون حماية الخصوصية في كاليفورنيا (CalOPPA)

إن قانون CalOPPA هو أول قانون ولاية في البلاد يتطلب من المواقع التجارية والخدمات عبر الإنترنت نشر سياسة الخصوصية. ويمتد نطاق القانون إلى ما هو أبعد من ولاية كاليفورنيا ليتطلب من الشخص أو الشركة في الولايات المتحدة (وربما العالم) التي تدير مواقع الويب التي تجمع معلومات تعريف شخصية من المستهلكين في كاليفورنيا نشر سياسة خصوصية واضحة على موقعها على الويب توضح بالضبط المعلومات التي يتم جمعها والأفراد الذين تتم مشاركتها معهم، والامتثال لهذه السياسة.

وفقًا لقانون CalOPPA، فإننا نوافق على ما يلي:

0.1. يمكن للمستخدمين زيارة موقعنا بشكل مجهول؛

0.2. يتضمن رابط سياسة الخصوصية لدينا كلمة “الخصوصية”، ويمكن العثور عليه بسهولة على الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني؛

0.3. سيتم إخطار المستخدمين بأي تغييرات في سياسة الخصوصية على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا؛

0.4. يمكن للمستخدمين تغيير معلوماتهم الشخصية عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على  .

سياستنا بشأن إشارات “عدم التتبع”:

نحن نحترم إشارات عدم التتبع ولا نتتبع أو نزرع ملفات تعريف الارتباط أو نستخدم الإعلانات عندما تكون آلية عدم التتبع في المتصفح سارية. عدم التتبع هو تفضيل يمكنك تعيينه في متصفح الويب الخاص بك لإبلاغ مواقع الويب بأنك لا تريد أن يتم تتبعك.

بإمكانك تمكين أو تعطيل ميزة عدم التتبع من خلال زيارة صفحة التفضيلات أو الإعدادات في متصفح الويب الخاص بك.

12. حقوق حماية بياناتك بموجب قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA)

إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا، يحق لك معرفة البيانات التي نجمعها عنك وطلب حذف بياناتك وعدم بيعها (مشاركتها). لممارسة حقوق حماية البيانات الخاصة بك، يمكنك تقديم طلبات معينة وطلبها منا:

0.1. ما هي المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. إذا قدمت هذا الطلب، فسنقوم بإرجاعها إليك:

0.0.1. فئات المعلومات الشخصية التي جمعناها عنك.

0.0.2. فئات المصادر التي نجمع منها معلوماتك الشخصية.

0.0.3. الغرض التجاري أو التجاري لجمع معلوماتك الشخصية أو بيعها.

0.0.4. فئات الأطراف الثالثة التي نتشارك معها المعلومات الشخصية.

0.0.5. المعلومات الشخصية المحددة التي جمعناها عنك.

0.0.6. قائمة بفئات المعلومات الشخصية التي قمنا ببيعها، بالإضافة إلى فئة أي شركة أخرى قمنا ببيعها لها. إذا لم نقم ببيع معلوماتك الشخصية، فسوف نبلغك بذلك.

0.0.7. قائمة بفئات المعلومات الشخصية التي كشفنا عنها لأغراض تجارية، بالإضافة إلى فئة أي شركة أخرى شاركناها معها.

يرجى ملاحظة أنه يحق لك أن تطلب منا تزويدك بهذه المعلومات حتى مرتين خلال فترة اثني عشر شهرًا متتالية. عند تقديم هذا الطلب، قد تقتصر المعلومات المقدمة على المعلومات الشخصية التي جمعناها عنك خلال الأشهر الاثني عشر السابقة.

0.2. حذف معلوماتك الشخصية. إذا قدمت هذا الطلب، فسنقوم بحذف المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك اعتبارًا من تاريخ طلبك من سجلاتنا ونوجه أي مقدمي خدمات للقيام بنفس الشيء. في بعض الحالات، قد يتم الحذف من خلال إزالة هوية المعلومات. إذا اخترت حذف معلوماتك الشخصية، فقد لا تتمكن من استخدام بعض الوظائف التي تتطلب معلوماتك الشخصية للعمل.

0.3. التوقف عن بيع معلوماتك الشخصية. لا نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث لأي غرض. ولا نبيع معلوماتك الشخصية مقابل مقابل مالي. ومع ذلك، في بعض الظروف، قد يُعتبر نقل المعلومات الشخصية إلى طرف ثالث، أو داخل مجموعة شركاتنا، دون مقابل مالي “بيعًا” بموجب قانون كاليفورنيا. أنت المالك الوحيد لبياناتك الشخصية ويمكنك طلب الكشف عنها أو حذفها في أي وقت.

إذا قمت بتقديم طلب للتوقف عن بيع معلوماتك الشخصية، فسنتوقف عن إجراء مثل هذه التحويلات.

يرجى ملاحظة أنه إذا طلبت منا حذف بياناتك أو التوقف عن بيعها، فقد يؤثر ذلك على تجربتك معنا، وقد لا تتمكن من المشاركة في برامج أو خدمات عضوية معينة تتطلب استخدام معلوماتك الشخصية للعمل. ولكن في أي حال من الأحوال، لن نميز ضدك لممارسة حقوقك.

لممارسة حقوق حماية البيانات الخاصة بك في كاليفورنيا الموضحة أعلاه، يرجى إرسال طلبك (طلباتك) عبر البريد الإلكتروني:  .

تخضع حقوق حماية البيانات الخاصة بك، الموضحة أعلاه، لقانون CCPA، وهو اختصار لقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة موقع معلومات التشريعات في كاليفورنيا الرسمي. دخل قانون CCPA حيز التنفيذ في 01/01/2020.

13. مقدمو الخدمة

يجوز لنا توظيف شركات وأفراد من جهات خارجية لتسهيل خدمتنا ( “مقدمو الخدمة” ) أو تقديم الخدمة نيابة عنا أو أداء خدمات متعلقة بالخدمة أو مساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.

لا يمكن لهذه الأطراف الثالثة الوصول إلى بياناتك الشخصية إلا لأداء هذه المهام نيابة عنا، وهي ملزمة بعدم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض آخر.

14. التحليلات

يجوز لنا الاستعانة بموفري خدمات تابعين لجهات خارجية لمراقبة وتحليل استخدام خدمتنا.

15. أدوات CI/CD

يجوز لنا الاستعانة بموفري خدمات تابعين لجهات خارجية لأتمتة عملية تطوير خدمتنا.

 

16. إعادة التسويق السلوكي

يجوز لنا استخدام خدمات إعادة التسويق للإعلان لك على مواقع الطرف الثالث بعد زيارتك لخدمتنا. نستخدم نحن وبائعينا الخارجيين ملفات تعريف الارتباط لإعلامك وتحسين الإعلانات وتقديمها بناءً على زياراتك السابقة لخدمتنا.

 

17. الروابط إلى المواقع الأخرى

قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أخرى لا يتم تشغيلها بواسطة شركتنا. إذا قمت بالنقر فوق رابط تابع لجهة خارجية، فسيتم توجيهك إلى موقع تلك الجهة الخارجية. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بكل موقع تزوره.

ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية.

 

18. خصوصية الأطفال

لا تهدف خدماتنا إلى استخدامها من قبل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ( “الطفل” أو “الأطفال” ).

لا نقوم عن عمد بجمع معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون سن 18 عامًا. إذا علمت أن طفلًا قد زودنا ببيانات شخصية، فيرجى الاتصال بنا. إذا علمنا أننا جمعنا بيانات شخصية من الأطفال دون التحقق من موافقة الوالدين، فسنتخذ خطوات لإزالة تلك المعلومات من خوادمنا.

19. التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

يجوز لنا تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. وسنقوم بإعلامك بأي تغييرات من خلال نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة.

سنخبرك عبر البريد الإلكتروني و/أو إشعار بارز على خدمتنا، قبل أن يصبح التغيير ساريًا وتحديث “تاريخ السريان” في أعلى سياسة الخصوصية هذه.

ننصحك بمراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري للتعرف على أي تغييرات. تصبح التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية هذه سارية المفعول عند نشرها على هذه الصفحة.

20. اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني:  .